اقتصادية

توجيه عاجل من وزير المالية بشأن مقر الوزارة بالخرطوم

متابعات - مرآة السودان

توجيه عاجل من وزير المالية بشأن مقر الوزارة بالخرطوم

متابعات – مرآة السودان  – أصدر وزير المالية والتخطيط الاقتصادي، الدكتور جبريل إبراهيم، توجيهات عاجلة بالإسراع في استكمال أعمال صيانة وتأهيل المقر الرئيسي للوزارة بالعاصمة الخرطوم، في إطار الجهود الحكومية الرامية إلى إزالة آثار الحرب وإعادة تأهيل مؤسسات الدولة.

وجاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها الوزير لمتابعة سير أعمال الصيانة بالمبنى، حيث شدد على ضرورة إنجاز المشروع وفق أعلى المعايير، مؤكداً أن مقر الوزارة يُعد من المباني التاريخية ذات القيمة التراثية والمعمارية، ما يستوجب الحفاظ على هويته الأصلية.

وأوضح جبريل إبراهيم أن الوزارة تعتزم الاستفادة من الخبرات الفنية لمنظمة اليونسكو في تنفيذ أعمال التأهيل والصيانة، بما يضمن الحفاظ على الطابع التراثي والمعماري للمبنى، إلى جانب إعادة تأهيله بما يتناسب مع احتياجات العمل الحكومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى